احاسيسنا
اهلا وسهلا بكم في منتدى احاسيسنا نتشرف بزياتكم وتسجيلكم لديناتنمنى لكم الوقت الممتع والمفيد في منتدانا اهلا وسهلا
احاسيسنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احاسيسنا

عن حياتنا وما يصادفنامن احزان وافراح لكل الاعمار والفئات لكل من يحتاج لمن يسمعه ويشاركه همومه وافراحه ولكل من لديه لمسة ابداع قد تفيد في احياء المجتمع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ادعموا ملف حمص لكأس العالم
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 7:17 pm من طرف GOGO

» اطرف واغرب الاخبار العالميه
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 7:11 pm من طرف GOGO

» صباح الخير
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 8:43 am من طرف GOGO

» بلد هيفا ونانسي
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 9:33 pm من طرف GOGO

» ادعوني استجب لكم
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 9:25 pm من طرف GOGO

» ادعوني استجب لكم
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 9:24 pm من طرف GOGO

» اخبار غريبه
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 9:15 pm من طرف GOGO

» 3عميان
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 9:01 pm من طرف GOGO

» القارئ المميز حاتم فريد
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 8:54 pm من طرف GOGO

» جسر دبي تحفه معماريه
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 8:52 pm من طرف GOGO

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
GOGO
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapلماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Voting_barلماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
shanel
لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapلماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Voting_barلماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
jasee
mad1981
amin55
مهند
katy
hmada1212
akil989
امير المنتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط احاسيسنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط احاسيسنا على موقع حفض الصفحات

لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
GOGO
Admin
GOGO

لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟   لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 9:18 pm

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ...؟

هذا السؤال قد يطرح نفسه في أذهان الكثيرين
فلا يجدون له اجابة .....

اليكم الإجابة ...

ما ضرب الله عبدا بعقوبة أشد من قسوة القلب ....
جاء في قصص الأنبياء أن رجلا سأل النبي شعيب (عليه السلام) قائلا :
لماذا لا يعاقبني الله وقد ارتكبت كل هذه الجرائم؟؟!

فأجابه:
أنت واقع تحت أقسى ألوان العقوبات وأنت لا تشعر !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقد عبر عن هذه القصة أحد العلماء بقوله :
كان رجلا في عهد النبي شعيب عليه السلام يقول :
ما أكثرالعيوب التي يعلمها الله فيي
وما أكثر الذنوب التي تقع مني
ومع هذا فلا تنالني عقوبة الله !

فأوحى الله من وراء الغيب الى شعيب جوابا له بلسان فصيح :
أنت قلتما أكثر ذنوبي التي لا يؤاخذني الله بها
انك تقول العكس أيها التارك للطريق
فأنت أسير نفسك أنت لا تشعر
انك قيد السلاسل من الرأس حتى القدم
ان صدأك لنفسك قدأفسد كل باطنك
ومن كثرة ما تراكم الصدأ على قلبك
فقد أصبح أعمى من رؤية الأسرار.
أي أنك تفكر تفكيرا عكسيا

فلو أن الله قد أخذك بعقوبة ظاهرة تشعربها أنها عقوبة
وكنت تتحملها
فمن الممكن أن تكون تلك العقوبة سببا يدفعك الى
اليقظة والانتباه

أما العقوبة التي أنت واقع بها وأصبحت فريسة في حبائلها
فهي أشد عليك ألا وهي قسوة قلبك وشدة اعراضك .

فاعلم أخي :

أنك ان لم تلاقي منالله عقوبة ظاهرة لسوء عملك
فهناك عقوبة باطنة لا يدري بها كثيرون ألا وهي جفاء قلبك وقسوته

فالقلب محل الايمان
ان صلح صلح الجسم كله وان فسد فسدالجسم كله
فكن على حذر..

اللهم
اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت
واسترنا ياربنا
فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ياارحم الراحمين
آمـيـــن

تم بتوفيق الله النقل
اللهم نسألك الخير

(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات[/center]
https://ourfeelings.ahlamontada.com

لماذا لا يعاقبني الله وانا اعصيه..........؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شرح لقول كلمة (الله الله الله )
» سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله ووالله اكبر
» الله ربي لا اشرك به شياً
» لماذا حرم الرسول الكريم الخلوه ؟؟؟؟؟؟
» البكاء من خشية الله